assessment


assessment.ekb.eg ، رابط الموقع الرسمي لمنصة الامتحان بيرسون التابع لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، والتي تم إطلاقها لتكون مخصصة في الامتحان.
Assessment منصة الامتحان بيرسون pearson ، يبحث الكثيرين من الطلاب الان عن منصة الامتحانات المصرية عبر الرابط التالي assessment.ekb.eg لخوض امتحان الصف الاول الثانوي 2020 الترم الثانى، وفيما يلي نتعرف علي خطوات التسجيل في المنصة وبعض المعلومات الاخري.

Assessment منصة الامتحان بيرسون pearson

تسجيل الدخول من خلال إستخدام رقم السر وأسم المستخدم عبر المنصة التعليمية منصة الإمتحان بيرسـون – pearson الرسمية (assessment.ekb.eg)، التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابط الموقع الرسمي التعليمي وخطوات التسجيل عبر منصة الإمتحانات بيرسون إيجيبت.
يشار إلي أن منصة الإمتحانات pearson  تم إطلاقها حديدثاً لطلاب الثانوية ـ  لتكون منصة للإمتحانات التجريبية الثانوية، ويتم من خلال التابلت إجراء الامتحانات التجربية عبر المنصة لتكون بديلة لعدم الذهاب الي الدراسة في المدارس في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

كييفية  التسجي في منصة الإمتحان بيرسـون – pearson الرسمية «assessment.ekb.eg»
  1. الدخول إلي الموقع الرسمي، وذلك من هنا 
  2. إدخال البيانات المحددة منك .
  3. كتابة إسم المستخدم.
  4. كتابة كلمة المرور.
  5. وبعد الإنتهاء الضغط علي"تسجيل"، بالأسفل.
يذكر أن طلاب المرحلة الإعدادية والإبتدائية يخوضون الأن مشروعات الأبحاث المحددة من قبل وزارة التربية والتعليم، علي أن يبدأ تقديم الابحاث اعتبارا من اليوم  وحتي 15 مايو المقبل.



3 تعليقات

إرسال تعليق

أحدث أقدم